نائب رئيس هيأة التصنيع الحربي يزور السفارة العراقية في صوفيا
585
09-06-2022

 زارَ نائب رئيس هيأة التصنيع الحربي المهندس علي فخري عبد الحمزة، والوفد المرافق له، سفارة جمهورية العراق في بلغاريا.

وكان في استقبال نائب رئيس هياة التصنيع سفيرة العراق في بلغاريا السيدة لينا جلال عمر، وكادر السفارة العراقية في بلغاريا. 

وفي مستهل اللقاء رحبت عمر بالسيد نائب رئيس الهياة والوفد المرافق له، متمنية ان "تكون زيارة الوفد العراقي الى بلغاريا ناجحة ومثمرة.

وأكدت سفيرة العراق ، اهمية "التواصل بين السفارات العراقية والجهات الحكومية العراقية لتعزيز وتوثيق العمل" ، مشيرة الى " استعدادها لتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الوفد العراقي مستقبلا". 

      بدوره أثنى السيد نائب رئيس هيأة التصنيع الحربي "على الجهد المتميز للسفارة العراقية في بلغاريا لحسن تنظيمها ودورها في نجاح زيارة الوفد العراقي من خلال التواصل المستمر مع الجانب البلغاري، خاصة وانه اطلع خلال الزيارة على عدد من المصانع والشركات العسكرية البلغارية المرموقة"، مؤكداً في الوقت نفسه أهمية "التواصل المستمر بين الجانبين لتعزيز الاهداف المرجوة" ، فيما قدم هدية تذكارية من هياة التصنيع الحربي لسفارة العراق في بلغاريا".

يذكر ان زيارة السيد نائب رئيس هياة التصنيع الحربي للسفارة العراقية في بلغاريا ، تأتي على هامش مشاركته في معرض الصناعات الدفاعية الذي يقام في بلغاريا، وتضمنت مشاركته زيارة عدد من الشركات المختصة وحضوره ميدان الرمي، وجملة أخرى من النشاطات التي تهدف للاطلاع على التقنيات العسكرية العالمية بما يعود بالنفع على تجربة الهياة في مجال تطوير خطوطها الإنتاجية.





اخبار ذات صلة
اكثر الاخبار قراءة