رئيس هيأة التصنيع الحربي يجتمع بأعضاء اللجنة التنسيقية ويرافقهم بجولة في عدد من مصانع الهيأة ومشاريعها المُستحدثة
372
04-05-2023
اجتمع السيد رئيس #هيأة_التصنيع_الحربي المهندس #مصطفى_عاتي_حسن بأعضاء #اللجنة_التنسيقية التي تضم ممثلين عن وزارتي #الدفاع و #الداخلية و #هيئة_الحشد_الشعبي و #الأجهزة_الأمنية الأخرى يوم الأربعاء ٣-٥ -٢٠٢٣.
واستعرض سيادته خلال الاجتماع أهم المعوقات التي تواجه إنجاز #المشاريع_التطويرية للصناعات الحربية العراقية، وقدّم موجزا عن آخر التطورات التي تشهدها #مصانع هيأة التصنيع الحربي و #خطوطها_الإنتاجية، ولاسيما الخطوط الإنتاجية المزمع دخولها إلى الخدمة في المستقبل القريب.
وفي السياق نفسه أجرى السيد رئيس الهيأة برفقة اللجنة التنسيقية جولة في عدد من المصانع يرافقه السيد مدير عام #شركة_الصناعات_الحربية_العامة ومجموعة من الكوادر المتقدمة.
وجاءت الجولة بهدف إطلاع أعضاء اللجنة التنسيقية على سير #المشاريع_الإنتاجية_المستحدثة والتي بضمنها خطوط إنتاج #الأعتدة_الخفيفة و #المتوسطة التي وصلت العراق مؤخرا، ومشروع إنتاج #قنابر_الهاون وكذلك مشاريع إعادة تأهيل #البنى_التحتية لعدد من المصانع.
من جانبهم أشاد أعضاء اللجنة التنسيقية بالجهود الاستثنائية التي يبذبها السيد رئيس الهيأة والكوادر الهندسية والفنية في تشكيلات الهيأة ومصانعها وتقديرهم للعمل الجاد الذي يظهر حرص رئاسة الهيأة وكوادرها على النهوض بالصناعة الحربية العراقية و #توطين_التكنولوجيا_الحربية_العالمية وتقليل الاعتماد على #المستورد مؤكدين دعمهم لهذه الجهود التي تصب في دعم القوات الأمنية والعسكرية وتعزيز الاقتصاد الوطني.
اخبار ذات صلة
اكثر الاخبار قراءة