برعاية رئيس هيأة التصنيع الحربي معالي المهندس محمد صاحب الدراجي المحترم وسعياً من الهيأة لتطبيق الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد الاعوام من (٢٠٢١_٢٠٢٤) .
215
06-11-2022

نظم الفريق الخاص بتطبيق الاستراتيجية الوطنية للنزاهة والمشكل في مقر الهيأة برئاسة السيد مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة الاستاذ اياد عبدالله منخي وبحضور كافة اعضاء الفريق ندوة نقاشيةحوارية مع فريق هيئة النزاهة الاتحادية وديوان الرقابة المالية لتحليل البيانات والمعطيات الواردة بتقارير اللجنة المركزية في الهيأة .

وفي بداية اللقاء رحب السيد رئيس الفريق الاستاذ اياد عبدالله بالضيوف مستعرضاً خطط وتوجهات الهيأة في مجال تطبيق الاستراتيجية الوطنية مؤكداً الدعم المباشر من قبل السيد رئيس الهيأة المحترم لفريق العمل وايلاء هذا الجانب الاولوية  الاولى في آلية عمل دوائر الهيأة وشركاتها.والتأكيد على اهمية اشاعة مبدأ الشفافية والنزاهة بين منتسبي الهيأة.

وجرى خلال اللقاء استعراض بيانات التحليل للظواهر والمخاطر السلبية من قبل فريق هيئة النزاهة الاتحادية والتي تخص هيأة التصنيع الحربي .اضافة الى تحديد المؤشرات والحلول الناجحة والتي تخدم وتضمن تطبيق اهداف الاستراتيجية ورفع مستوى العمل في اللجنة المشكلة في الهيأة.

كما شهد اللقاء الذي جرى بتأريخ ٦/ ١١ /٢٠٢٢ في مقر الهيأة عدة مداخلات بين اعضاء الفريقين حول آلية التعريف بمفهوم الاستراتيجية الوطنية واشاعة مفهوم النزاهة بين افراد المجتمع وتأشير المخاطر في بيئات العمل وطرق معالجتها او الحد منها .





اخبار ذات صلة
اكثر الاخبار قراءة