مدير الصناعات النحاسية يستقبل وفدا من وزارة الدفاع لبحث سبل التعاون المشترك
202
23-05-2022

استقبل المهندس اكرم شاكر عبدالفتاح مدير عام الشركة العامة للصناعات النحاسية والميكانيكية احدى تشكيلات هيأة التصنيع الحربي  مدير صنف المدفعية في وزارة الدفاع ومجموعة من ضباط الصنف لبحث سبل التعاون المشترك بين الشركة ووزارة الدفاع.


 واستعرض السيد المدير العام امكانيات الشركة في مجال التصنيع الحربي امام الوفد الضيف، مبيناً "طبيعة العمل في خطوطها الانتاجية ، وسعي ادارة الشركة لتطوير هذه الخطوط بما يتلاءم واحتياجات وزارة الدفاع من منتجات الشركة الحربية بما يصب في حماية امن البلاد".


 وأشار المدير العام الى ان "الشركة وصلت الى مراحل متطورة من المباحثات مع دول عالمية لاستقطاب منتجات وخطوط انتاجية ذات طابع حربي"، مؤكدا، ان "الهدف من ذلك هو رفد الجهات الأمنية بما تحتاج ، وبما يتناسب مع تخصصات كل جهة امنية".


واصطحب المدير العام الوفد الضيف في جولة ميدانية بمصنع الشهداء وقسم الرقابة والفحص الهندسي للاطلاع ميدانياً على منتجات الشركة.


جدير بالذكر ان زيارة وفد وزارة الدفاع هذه تأتي ضمن مذكرة التفاهم التي وقعتها هياة التصنيع الحربي مع الوزارة المذكورة في وقت سابق والتي تهدف الى التعاون المشترك بين الهياة والوزارة في مجال رفد الوزارة بالأسلحة والاعتدة والمعدات العسكرية.



هيأة التصنيع الحربي

بغداد 23 / 5 / 2022





اخبار ذات صلة
اكثر الاخبار قراءة